اهم أنواع غسالات ملابس في السعودية 2024

اهم أنواع غسالات ملابس في السعودية 2024

اهم أنواع غسالات ملابس في السعودية 2024

كانت مهمة غسيل الملابس من أصعب الواجبات المنزلية التي تواجه سيدة المنزل، كما تؤرقها عملية التجفيف التي تستغرق الكثير من الوقت والجهد، حتى صُنعت غسالات الملابس التي سهلت من عملية الغسيل والتجفيف، وقللت من الوقت المبذول فيهما، لذا ما من منزل في الوقت الحالي يمكنه أن يستغني عن غسالات ملابس التي كثرت أنواعها وماركاتها لتتناسب مع كافة الاحتياجات والأذواق.

انواع غسالات ملابس في السعودية 

إن التطور الذي يشهده العالم انعكس بالضرورة على كافة الصناعات ومن بينها غسالات ملابس، فظهرت العديد من الأنواع التي تواكب حداثة وتطور العصر وتتماشى مع احتياجاتك، لذا فإن اقتناء غسالة ملابس اتوماتيك أصبح أساسيًا لما توفره من مهام وتمتاز به من صفات، لذا سنعرض بعض أنواع غسالات الملابس كي نساعدك في اختيار ما يناسبك.

غسالات ملابس اتوماتيك

تتميز غسالة ملابس اتوماتيك بالعديد من المزايا التي جعلتها اختيارًا أمثل للجميع، وذلك لتنوع تصميماتها فتترك لك مساحة كبيرة للاختيار ما بين عدد من الأحجام والأشكال المختلفة والتي تتناسب مع كافة الاحتياجات والميزانيات، ذلك بالإضافة إلى سهولة استخدامها فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر واحد حتى تبدأ في عملية الغسيل. 

يحافظ هذا النوع من الغسلات على جودة أقمشة الملابس فلا تتأثر بمرور الوقت، ومع ذلك تُنظف الملابس بشكل جيد وفعال، كما تقلل من استهلاك المياه إذا ما قارنتها بغيرها من الغسالات اليدوية على سبيل المثال، ونذكر من أفضل أنواع غسالات ملابس اتوماتيك الآتي: 

غسالة ملابس حوضين 

تعتبر غسالة ملابس حوضين من أفضل أنواع الغسالات الاتوماتيك، وذلك لما تمتاز به من سعة كبيرة فتمكنك من غسل كميات كبيرة من الملابس، بالإضافة إلى صلابتها مما يزيد من عمرها الافتراضي، كما أن أسعارها معقولة مقارنة بغيرها من الأنواع، ولكنها في المقابل تأخذ مساحة كبيرة في المنزل وتحتاج كميات كبيرة من المياه، هذا بالإضافة لعدم توافر نظام يتمكن من إزالة المواد الكيميائية والأوساخ بكفاءة عالية كغيرها من الأنواع، وبالتالي ينبغي عليك أن تعرف احتياجاتك أولًا قبل أن تقدم على الشراء. 

غسالة تعبئة علوية

تمتاز غسالة تعبئة علوية بالكثير من الصفات التي جعلتها من أفضل أنواع غسالات الملابس اتوماتيك، فهي عملية يسهل الوصول إلى حوضها دون الانحناء وبالتالي تكون خيارًا أمثل لمن يُعانون من أمراض في الظهر أو مشاكل في الحركة، هذا بالإضافة إلى تصاميمها الأنيقة التي تناسب ديكور منزلك وتضفي مظهرًا فخمًا عليه، ولا نُغفل ملائمة حجمها للمنازل صغيرة الحجم.

غسالات أمامية 

تتنوع تصميمات وأحجام هذا النوع من الغسالات وبالتالي يمنحك مساحة لاختيار ما يتناسب مع احتياجاتك وذوقك، كما تتميز بكفاءتها في تنظيف الملابس، وتقليلها من استهلاك المياه وبالتالي تقلل من فواتير المياه، هذا بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من البرامج والدورات وبالتالي تتمكن من تنظيف كافة أنواع الملابس وتحافظ على الأقمشة، لكنها تفوق في تكلفتها غسالات حوضين. 

غسالات الملابس نصف اتوماتيك 

يمكنك هذا النوع من الغسالات من التحكم في عملية الغسيل وذلك لسهولة استخدامه، كما يمتاز بتكلفته المنخفضة التي تلائم ميزانيتك، ولكنه في المقابل يتطلب جهدًا أكبر من الغسالات الاتوماتيك، كما يهدر كميات مياه كبيرة.

غسالات الملابس الذكية 

تتماشى غسالات الملابس الذكية مع تطور العصر، وذلك لقدرتك على التحكم بها من خلال الهاتف، كما يمكنك ترك الملابس ومغادرة البيت دون القلق من عملها لفترات طويلة أو توقفها، كما أنها تحدد النظام الذي يتلائم مع الملابس باختلاف ألوانها، كما تدعم بعض أنواعها ميزة الأوامر الصوتية، ولكن تكلفتها عالية وبالتالي لا تلائم كافة الميزانيات.

افضل غسالات ملابس اتوماتيك في السعودية 

إن كنت ترغب في شراء أفضل غسالة ملابس اتوماتيك يمكننا أن نرشح لك بعض الأنواع التي تساعدك في الاختيار الجيد، ومنها نذكر: 

  • غسالة تعبئة علوية اوتوماتيك هوم كوين 
  • غسالة اوتوماتيك علوية امانا 12 كيلو 11 برنامج 
  • غسالة تعبئة علوية اوتوماتيك هوم كوين 14 كيلو
  • غسالة امامية هوم كوين اتوماتيك 10 كيلو 7 كـ تنشيف 
  • غسالة أمامية اتوماتيك 10 كيلو هوم كوين
  • غسالة ملابس حوضين كولين 12 كيلو
  • غسالة 14 كيلو حوضين هوم كوين 

نصائح هامة قبل شراء غسالة أوتوماتيك 

كي تتمكن من اختبار أنسب الغسالات لاحتياجاتك وامكانياتك، عليك أن تتبع عدد من النصائح التي ستقلل من الاختيارات التي أمامك لتصل إلى ما يناسبك، ومنها: 

السعة 

ينبغي أن تحدد السعة التي تحتاجها قبل الاقدام على شراء غسالتك، وتُحدد السعة من خلال عدد أفراد عائلتك. 

الميزانية

قبل أن تختار حدد السعر المناسب لك، فيمكنك البحث عن غسالة ذات سعة مناسبة في الفئة السعرية التي تناسب ميزانيتك.

السرعة 

اختر غسالة تقدم لك خيارات عديدة متعلقة بسرعة الدوران سواء كانت مرتفعة أو منخفضة، وذلك كي تلائم التجفيف وكذلك غسل الأقمشة الرقيقة.

الحجم 

احرص قبل الشراء على اختيار غسالة تلائم مساحة بيتك، وأن تكون هناك مساحة للتهوية من حولها.

التعقيم 

في حالة إن كنت مهتمًا بالتعقيم، فضع في حسبانك اختيار غسالة بها خيارات البخار. 

التقييم 

يمكنك مراجعة تقييمات النوع الذي اخترته من خلال الانترنت، لترى آراء المستخدمين حولها وبالتالي تقرر إذا ما كانت تناسبك أم لا. 

المتجر 

احرص على الشراء من متاجر موثوقة يمكنك الرجوع إليها في أي وقت في حالة حدوث أي عارض، ويمكننا أن نرشح لك متجر الكترو هاوس، لما يقدمه من منتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة. 

وختامًا إن حرصك على الجودة عند شراء غسالات ملابس ومعرفة احتياجاتك، وكذلك البحث عن متاجر موثوقة يكفل لك اقتناء أفضل أنواع الغسالات التي تلائم احتياجاتك، ولا تتلف سريعا، بل يزداد عمرها الافتراضي كلما حرصت على جودتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدء المحادثة
اهلا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟