ما هي افضل انواع الثلاجات في السعودية عام 2024

افضل انواع الثلاجات في السعودية

يتساءل الكثيرون خلال رحلة التأثيث والشراء عن أفضل أنواع الأجهزة الكهربائية، كي يضمنوا جودة وفخامة أجهزتهم، وبالتالي تستمر معهم لفترات طويلة دون الحاجة لتجديدها لقدم تصميمها أو لعيب فيها، ويعد السؤال عن افضل انواع الثلاجات في السعودية الأكثر شيوعا بين العملاء باعتبارها على رأس قائمة أهم الأجهزة المنزلية، فلا غنى عنها في أي بيت. 

افضل انواع الثلاجات في السعودية

إن الثلاجة بمثابة القطعة الأساسية في مطبخك، ولا تختلف الأهمية في حالة إن كنت تعيش بمفردك أو رفقة أسرتك، ومن تلك الأهمية يأتي حرص الأفراد على شراء افضل انواع الثلاجات في السعودية، تلك التي تتميز بعمر افتراضي طويل، وجودة عالية وتصميم فريد، ودرجة عالية من الكفاءة التي تجعلها مناسبة لكافة الاحتياجات، والتي تتنوع ما بين ثلاجات باب واحد، وبابين، وكذلك ثلاجات دولاب وعرض، ونعرض من تلك الأنواع الآتي: 

1- ثلاجة ١٣ قدم هوم كوين بابين نوفروست – فضي

تمتاز هذه الثلاجة بكفائتها العالية، حيث تعمل بنظام تبريد Twin Tech، وتوزع الهواء بشكل ملائم، بالإضافة إلى قدرتها على التبريد السريع، كما تمنحك القدرة على التحكم الإلكتروني بدرجة الحرارة.  

يبلغ حجمها 13.2 قدم مكعب، كما تبلغ السعة اللترية لها ما يقرب من 375، أما فيما يتعلق باستهلاك الكهرباء، فهي ثلاجة موفرة للطاقة تحد من الاستهلاك بشكل كبير، كما تمتاز بخفوت الصوت عند تشغيلها فلا تسبب أي إزعاج. 

تتعدد رفوفها الزجاجية مما يمنحك ترتيب وتنظيم جيد للطعام، ولها مقبض يسهل عملية الفتح والغلق، كما تمتاز بإضاءة داخلية ذات جودة عالية. 

2-ثلاجة عرض نيو هاوس 12 قدم باب زجاج

يندرج هذا النوع من الثلاجات ضمن قائمة افضل انواع الثلاجات في السعودية، نظرًا لتعدد مميزاتها، فهي تعمل بنظام تبريد بالبخار، مما يمنحها الكفاءة في عملية التبريد، كما تحوي مروحة داخلية. 

تبلغ السعة اللترية لها لما يقرب من 350، وتحوي غاز تبريد R600a، أما فيما يتعلق بالجهد الكهربائي فيتراوح ما بين 220 – 240 فولت. 

تكفل هذه الثلاجة الحماية لأطفالك فهي تحوي قفل أمان، ولا تعد مصدر إزعاج لانخفاض مستوى صوتها، وتحوي 4 أرفف يمكن تعديلها كيفما تشاء، هذا كله بالإضافة إلى شكلها المميز. 

3- ثلاجة دولاب 18.4 قدم هوم كوين انفرتر – فضي

يمنح هذا النوع مستخدميه أطعمة صحية حيث تحافظ  الثلاجة على الطعام طازجًا بدرجة عالية، فتبرده بسرعة وفاعلية كونها تحوي غاز تبريد R600a، كما يخلو الطعام من أي رائحة لوجود فلتر خاص بإزالة الروائح.

 تبلغ السعة اللترية الخاصة بهذا النوع ما يقرب من 521، كما أنها توفر الكهرباء بقدر كبير، وتوفر قدر من الأمان حيث تحوى قفل أمان خاص بالأطفال، ويصدر عنها منبه في حالة ترك الباب مفتوح سهوًا. 

الفرق بين انواع الثلاجات من حيث التصنيف 

تصنف الثلاجات وفقًا لتصميمها والغرض المستخدمة فيه، ويمنح هذا التنوع العملاء قدرًا من الاتساع في الاختيار الذي يتلائم مع احتياجاتهم وميزانيتهم، ونذكر بعض التصنيفات المهمة التي تساعدنا على تحديد افضل انواع الثلاجات في السعودية، وهي كالآتي: 

أولا ثلاجات باب واحد

يعد هذا النوع من الثلاجات أشهر الأنواع وأكثرها انتشارًا بين الناس، فهو النوع التقليدي الذي يكون صغيرًا بشكل نسبي، ويتناسب سعره مع الجميع، كما يلائم المساحات الضيقة، لذا فإن ثلاجات باب واحد تعد خيارًا مناسبًا لفئة كبيرة من الناس.

ثانيا ثلاجات بابين 

تضفي ثلاجات بابين على مطبخك لمسة فاخرة لما تمتاز به من مظهر عصري، لذا زاد عليها الطلب في السنوات الأخيرة، ولا يتوقف الأمر عند مظهرها فقط، ولكنها ذات سعة كبيرة، فتمنحك قدر من الاتساع يكفي لكافة الأطعمة، ويمنح المواد الغذائية مظهرا مرتبا، كما أنها توفر من استهلاك الكهرباء، لكن ربما يعيبها تكلفتها العالية وكذلك الحيز الكبير الذي تأخذه من مطبخك. 

ثالثا ثلاجات دولاب 

توفر ثلاجات دولاب مساحة كبيرة للتخزين، وتحد من استهلاك الكهرباء بشكل كبير، بالإضافة إلى ما تحويه من أرفف وأدراج تحافظ على نظام وترتيب المواد الغذائية مما ينعكس بالإيجاب على شكل المطبخ وترتيبه. 

رابعا ثلاجات عرض 

تمتاز ثلاجات عرض بقدرة تجميد عالية تفوق الثلاجات العادية مما يحافظ على الأطعمة طازجة لفترات طويلة دون أن تضر بالطعم،  كما انها ذات سعة كبيرة تفوق سعة ثلاجات البيت، لكنها تتطلب قدر من التهوية حيث ترتفع درجة حرارتها وبالتالي قد تتأثر أو تتلف. 

افضل ماركات الثلاجات في السعودية

تتعدد ماركات الثلاجات المنتشرة في السوق السعودي، حيث يحتوي على أفضل الشركات المتخصصة والموثوقة التي توفر كافة أنواع الأجهزة الكهربائية، ومن أفضل الماركات نذكر: 

  • ثلاجات LG 
  • سامسونج 
  • توشيبا 
  • هيتاشي 
  • ميديا 
  • بيكو 

إن كنت تبحث عن مصدر موثوق لشراء افضل انواع الثلاجات في السعودية، فيمكنك الاعتماد على متجر الكترو هاوس لما يمتاز به من خبرة وكفاءة، ويقدمه من أسعار لا تُقارن بغيرها، كما يمنح خدمة الدفع على 4 دفعات دون فوائد بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. 

وختامًا إن رغبت في شراء أي نوع من الثلاجات السابق ذكرها، فاحرص على الجودة قبل كل شيء، حتى لا تتكبد عناء التصليح والتجديد بما يكلف من أموال، ولكي تحظى بالجودة، فلا طريق غير الاعتماد على المتاجر والشركات الموثوقة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بدء المحادثة
اهلا 👋
كيف يمكنني مساعدتك ؟